اليوم dimanche 13 juin 2021 - 9:14
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : lundi 14 novembre 2016 - 10:13

عزيز أخنوش يعود من السينغال و يجمع قيادة الأحرار للحسم في دخول حكومة بنكيران

www.sabahachark.com

عاد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار و وزير الفلاحة في الحكومة المنتهية ولايتها “عزيز أخنوش” من السينغال إلى الرباط حيث كان ضمن الوفد المغربي المرافق للملك محمد السادس في جولته الإفريقية وذلك لترأس اجتماع للمكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار المرتقب هذا المساء الأربعاء وهو الثاني من نوعه بعد انتخابه رئيساً للحزب.
و ترأس مساء اليوم الأربعاء “عزيز أخنوش” اجتماعاً للمكتب السياسي للحزب ،غاب عنه مزوار وناقش قرار المشاركة في حكومة بنكيران حيث فوض أعضاء المكتب السياسي لـ’الحمامة’ كل الصلاحيات لأخنوش لقيادة مشاورات دخول الحكومة مع بنكيران.
من جهته قال رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران” أن التجمعيين حريصون على المشاركة في الحكومة المقبلة ، مشيرا إلى عدم وجود أي موقف جديد من طرف حزب “الحمامة” بهذا الخصوص.
وأضاف بنكيران في اجتماع الأمانة العامة لحزب “المصباح” مساء أمس الثلاثاء أن مشاورات تشكيل الحكومة، ما تزال تتسم بنوع من الانتظار، مؤكدا أنه ما زال ينتظر حسم الاتحاد الاشتراكي، لمشاركته في الحكومة المقبلة، بغية الانتقال إلى المناقشة التفصيلية
وكان حزب التجمع الوطني للأحرار قد أعلن مبدئيا عن استعداده للدخول في الحكومة المقبلة، فيما لم يصدر عنه أي قرار رسمي بخصوص ذلك إلى حد الآن.

4-1-620x416

5-620x416

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.