نهضة بركان 3. شباب قصبة تادلة0: انتصار ثمين

daoudi
2016-12-08T23:26:15+00:00
مجتمع
5 ديسمبر 2016

460

Www.sabahachark.com

استقبل فريق النهضة البركانية، ضيفه شباب قصبة تادلة، برسم الجولة 11 من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب، يوم السبت 03 دجنبر 2016 على الساعة الخامسة مساء، بالملعب البلدي ببركان.
المباراة، أنيطت مهمة قيادتها للحكم نورالدين الجعفري، ولم يمهل أصحاب الدار ضيوفهم كثيرا، عندما دون أيوب الشرطي أول أهداف النهضة عن طريق ضربة خطأ سكنت مرمى حارس القصبة صخرة الذي لم يحسن التعامل معها، زاد البركانيون من محاولاتهم فأتيحت فرصة سانحة للتسجيل بواسطة عبد الهادي حلحول، أبعدها دفاع تادلة، ومن بعده عمر النمساوي في محاولة أضاعها ببشاعة، واستمرت الدقائق بمحاولات محتشمة، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي في شوط أول دار في جو بارد ووسط جمهور قليل لم يتعد 200 متفرج.
الجولة الثانية، جاءت مغايرة لسابقتها، فأخرج ربان النهضة أيوب الشرطي اضطراريا، بعدما حرمته الاصابة من متابعة باقي تفاصيل هذا الحوار الكروي، وبعد مرور 32من الجولة الثانية وقع أندوكو الهدف الثاني بعدما ارتمى على كرة اسكنها الشباك بعد تسديدة طائشة من الصادقي، لتجد رأس أندوكو مضاعفا الغلة. حاول الادريسي، إدخال بعض اللاعبين بغية تقليص النتيحة، لكن رشيد حسني، أبى إلا أن يوقع الهدف الثالث.
لينتهي اللقاء بفوز مستحق للبركانين بحصة ثلاثة أهداف لصفر، ويعيد الآمال لجمهور البرتقالي، بعد تعثرات متتالية كان آخرها هزيمة الكاك.
و مباراة النهضة البركانية والوداد البيضاوي، برسم مؤجل الدورة (4) والتي سيحتضنها الملعب البلدي بركان،الأربعاء على الساعة الخامسة مساء، للحكم الدولي رضوان جيد من عصبة سوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.