اليوم dimanche 13 juin 2021 - 8:28
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : lundi 12 décembre 2016 - 10:42

نهضة بركان1. الوداد البيضاوي1: لاغالب ولا مغلوب

www.sabahachark.com

استقبل فريق النهضة البركانية ضيفه الوداد البيضاوي برسم مؤجل الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، والتي احتضنها الملعب البلدي ببركان، يوم الأربعاء 07 دجنبر 2016، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.
المباراة التي قادها الحكم الدولي رضوان جيد، دخل فيها البركانيون بتشكيلة دفاعية محضة، باسثناء الشرطي وكشاني، ما جعل الكرة فيها منحصرة وسط الميدان، إذ أتيحت محاولة يتيمة للضيوف بواسطة رأسية عطوشي استقرت في يد حارس المحمدي، وتسديدة لأصحاب الدار من رجل الناجي لم تقلق راحة بنعاشور حارس الوداد، في شوط للنسيان لم يقدم ما كان منتظرا منه، ما عدا محاولة في اللحظات الأخيرة عن طريق بدر كشاني تدخل فيها حارس الواك، لينتهي النصف الأول من هذا الحوار الكروي سلبيا بالأصفار.
الجولة الثانية، بدأها الفريق المحلي بفرصة بواسطة أوناجم، رد عليها النهضة بأبرز محاولة أضاعها الشرطي بعد اختلاط أمام المرمى، وأخرج ربان النهضة الشرطي وعوضه الصادقي، مما صعب مهمة بركان في الشق الهجومي، بالاعتماد على مهاجم واحد كشاني، بالمقابل حاول أوناجم الاعتماد على المراوغات لخلق ثغرات في دفاع المحليين، وجاءت الدقيقة 78 لتحمل الهدف الأول للوداد البيضاوي من رجل الليبيري وليام جبور معلنا عن الهدف الأول. حاول الطاوسي الذي اعتمد نهجا دفاعيا لإقحام حلحول عوض النمساوي، ومنح دايو يوسو هدف التعادل في الدقيقة 88 برأسية لم يقو حارس الزوار على صدها، ولم تحمل باقي الدقائق المتبقية تغييرا، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

dsc_0082

630-rsbwidad

dsc_0089

dsc_0013

dsc_0070



dsc_0144

dsc_0146

dsc_0150

dsc_0158

dsc_0159

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.