اليوم samedi 28 novembre 2020 - 4:39
أخبار اليوم
العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية     
أخر تحديث : mardi 20 décembre 2016 - 10:47

40 رصاصة بأحد الضيعات بأحفير إقليم بركـان

www.sabahachark.com

عاشت الأجهزة الأمنية التابعة لأحفير حالة من الاستنفار التام ، بعدما علمت بخبر العثور على كمية من الرصاص بأحد الضيعات الفلاحية قرب قرية لمريس التابعة ترابيا لجماعة أغبال، من طرف بعض العمال الذين يقومون بعملية تسييج الضيعة الفلاحية.
مصدر من أحفير أكد في تصريحه ، انتقلت إلى عين المكان، العناصر الأمنية والدركية إضافة إلى خليفة قائد قيادة أغبال، رفقة مجموعة من أعوان السلطة، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع مع بعض العمال الذين عثروا على هذه الذخيرة.
التحقيقات الأولية كشفت بأن كمية الرصاص التي تم العثور عليها تقدر بحوالي 40 قطعة ، وقد تم حجزها في انتظار إحالتها على الخبرة من أجل تعميق البحث والتحقيق في شأن نوعها ومصدرها الحقيقيين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.