اليوم mardi 22 juin 2021 - 4:59
أخبار اليوم
المغرب يسجل 437 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 3 وفيات جديدة      دورة تكوينية لفائدة السائقين المهنيين بإقليم بركان من تنظيم الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ والوكالة الجهوية للسلامة الطرقية بالشرق      توقيف ثلاثة أشخاص في قضية تتعلق بإعداد ورشة لتقطير مسكر ماء الحياة.      عاجل… مصطفى اجدايني رئيس جماعة فروان يقدم استقالته من الكتابة الإقليمية لحزب الإستقلال بإقليم بركان      عاجل… رئيس جماعة مداغ يقدم استقالته من حزب جبهة القوى الديمقراطية وينضم لحزب “الحمامة”      أمن بني انصار يوقف ثلاثة أشخاص متلبسين ببيع الخمور المقطرة بشاطئ بوقانة إقليم الناظور      تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”      هذا هو جدول أعمال مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل      وزارة الصحة تنبه إلى خطورة عدم التقيد بالتدابير الوقائية الخاصة بكوفيد– 19      رئاسة النيابة العامة تدعو إلى التصدي لكل المخالفات المرتكبة بمناسبة القيد في اللوائح الانتخابية     
أخر تحديث : samedi 7 janvier 2017 - 9:36

الإستقلال يدعو إلى اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الـ17 لانتخاب أمين عام جديد للحزب

www.sabahachark.com

قال بلاغ صادر عن حزب الإستقلال يوم الثلاثاء 03 يناير 2017، أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر 17 لحزب الاستقلال ستعقد اجتماعها يوم السبت سابع يناير 2017 في الساعة العاشرة صباحا بالمركز العام للحزب بالرباط.
و أكد عبدالله البقالي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر أن البلاغ هو دعوة لجميع أعضاء اللجنة من أجل منقاقة الاستعدادات والترتيبات الجارية لإنجاح المحطة المقبلة.
و من المنتظر أن يحدد اجتماع اللجنة التحضيرية، تاريخ انعقاد المؤتمر السابع عشر لحزب الاستقلال و الذي من المنتظر أن يعرف نزول “شباط” من قيادة حزب الإستقلال وهو الأمر الذي يسير فيه المحسوبون على التيار الفاسي خاصةً بعد تصريحاته الأخيرة حول موريتانيا و التي أغضبت نواكشوط و القصر و القيادات التاريخية لحزب “علال الفاسي”.
هذا و كان “حميد شباط” قد أعلن في المؤتمر الوطني الإستثنائي الأخير عن تنحيه الجزئي عن رئاسة الحزب حيث فوض صلاحياته التسييرية و التدبيرية للجنة مكونة من “عبد الله البقالي” و “عبد القادر الكيحل” و ” نور الدين مضيان”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.