اليوم mardi 1 décembre 2020 - 6:07
أخر تحديث : samedi 7 janvier 2017 - 9:29

الطريقة القادرية البودشيشية تصدر بيانا للرأي العام حول الحالة الصحية لشيخ الطريقة الحاج حمزة بن العباس

www.sabahachark.com

اصدرت الطريقة القادرية البودشيشية بيانا للرأي العام المحلي والوطني ولمريديها ومنتسبيها وطنيا ودوليا حول الحالة الصحية شيخ الطريقة ، الحاج سيدي حمزة بن العباس، بعد ان اصيب بوعكة صحية في مستهل الربيع الاول من هذه السنة الهجرية.
وقالت الطريقة في بيان لها “بفضل الله عز وجل، ذي الجود والإنعام، وبفضل العناية الخاصة والمستمرة لمولانا أمير المو منين أدام الله عزه ونصره، وبفضل المهنية العالية للأطباء المغاربة المقتدرين الذي نعتز بهم، فقد تعافى بحمد الله تعالى، شيخ الطريقة العارف بالله، الحاج سيدي حمزة بن العباس، من الوعكة الصحية التي كانت قد ألمت به..”
كما توجهت الطريقة القادرية البودشيشية بخالص الشكر للطاقم الطبي المقتدر، الذي واكب بمهنية عالية، ودقة متناهية، حالة الشيخ الصحية، خلال مدة استشفائه بالمستشفى الجامعي بمدينة وجدة العامرة، كما تعبر الطريقة عن بالغ الامتنان لكل من ساندها خلال هذه الفترة بالدعاء واللجوء إلى االله عز وجل، الكريم المجيب، ذي العطاء والمنة. “

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.