اليوم dimanche 13 juin 2021 - 7:19
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : mercredi 15 mars 2017 - 11:22

أمسية متألقة لنساء وجدة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

www.sabahachark.com

تحت شعار ” المرأة و رهانات المستقبل ” ، شهد المركز الثقافي بوجدة حفلا مبتهجا لجمعية الإزدهار للتنمية و الثقافة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، حيث عرف حضورا مكثفا لبى دعوة الجمعية من أجل الإحتفال بهاته المناسبة الغالية لكافة النساء عامة .
هذا الحفل عرف تنظيما محكما من طرف كافة أعضاء الجمعية التي أبانت عن إنضباط تام لإنجاح هذا الحفل الذي إستهلت به الجوقة النحاسية لعزف النشيد الوطني المغربي ، لتشرف المنشطة المتألقة بشرى تقديم برنامج الحفل التي تضمنت كلمة السيدة رئيسة الجمعية ” الإزدهار للتنمية و الثقافة ” السيدة ” جمعة الياموني ” بشكرها كافة الجهات الداعمة و لكل الحاضرين وكل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح هذه الحفل وكل الحضور الكريم ، املة من الله عز و جل لاستمرارية والعطاء ومزيد من البذل للرقي ، تلتها تقديم لوحتين فنيتين لبراعم جمعية فضاء الطفل بشراكة مع جمعية النخيل التي إنسجمت في في قاعة المركز الثقافي بوجدة .
هذا الحفل لم يعرف فقط ما هو فني فقط من الغناء بالعكس عرف ما هو فني من فنون عرض الأزياء لمنتوجات كل من السيدتين ” هيام دوحي ” و ” فاطمة الفيزازي ” اللواتي أتحفن الحضور بما يزخرن به من إنتاج و إبداع .
و في الأخير عرفت الجمعية أجواء فنية عبر مجموعة بن علال للطائفة العيساوية و إختتامها بمجموعة لعوافي للفنون الشعبية التي كان جمهورها حاضرا في المركز الثقافي متجاوبا أغانيه .
كما عرف هذا الحفل تكريم مجموعة من النساء الرائدات جمعويا بمدينة وجدة كل من :
الأستاذة سليمة فرجي
لسيدة رحمة قجعيوي
السيدة ليلى عزيزي
لسيدة مليكة العلامي
السيدة بديعة الفيلالي
السيدة حورية ديدي
السيدة خضرة مهدي
السيدة زنزن تلاتماس

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.