اليوم jeudi 24 juin 2021 - 3:45
أخبار اليوم
المديرية الإقليمية للجمارك بوجدة تحتفي بمجموعة من المتقاعدين      الفرنسي دافيد بولانجي يعوض الإسباني بيدرو بنعلي على رأس الإدارة التقنية للفريق البرتقالي      إجراءات مشددة وتغييرات هامة تخص القادمين من دول القائمة “ب” (وثيقة)      تقرير رسمي يرصد ارتفاع أثمان المواد الغذائية بنسبة 0.5 بالمائة      بناء برج سكني من 10 طوابق في يوم واحد      نهضة بركان 0-1 الوداد الرياضي هدف منصف شراشم في الدقيقة 50      حركة انتقالية جزئية في صفوف رجال السلطة بإقليم بركان      وزارة التربية الوطنية تصدر “المقرر الوزاري” بشأن تنظيم الموسم الدراسي 2022-2021 تحت شعار: ” من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”      تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 4 درجات على سلم ريشتر، بإقليم الدريوش.      عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار     
أخر تحديث : mardi 7 mars 2017 - 11:40

محاولة سطو فاشلة على وكالة بنكية بوجدة وإعتقال شخصين

www.sabahachark.com

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة، في حدود الساعة الرابعة من صباح اليوم الجمعة، من توقيف شخصين، وذلك للاشتباه في تورطهما في محاولة اقتحام وكالة تابعة ل”البريد بنك” عن طريق الكسر، ومحاولة السرقة الموصوفة.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهما، يبلغان من العمر 18 و25 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، قد كسرا مزلاج الباب الخارجي للوكالة الكائنة بحي الرياض بالمدينة بغرض السرقة، لكن انطلاق جهاز الإنذار الخاص بالوكالة دفعهما إلى الفرار، قبل أن تتدخل دورية للشرطة وتلقي عليهما القبض.
وقد أسفرت عملية التفتيش والجس الوقائي على المشتبه فيهما، يضيف البلاغ، عن العثور بحوزتهما على حقيبة ظهر، تحتوي على أدوات معدنية وحديدية استعملت في كسر الباب الخارجي للوكالة.
وقد تمت إحالة المشتبه فيهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.