اليوم dimanche 13 juin 2021 - 7:16
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : dimanche 26 mars 2017 - 11:02

هنيئا… الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة لكرة القدم يحقق الصعود

Www.sabahachark.com

بعد موسم خرافي، أنطولوجي … سموه كما شئتم فالأسماء تتعدد، والمصطلحات تتكاثر،
والمرادفات لا تهم في وقت وجهت فيه البوصلة صوب فريق عرف من أين تؤكل الكتف، فلست هنا بصدد الحديث عن كتف دجاج » عمي قدور » الذي تعود لاعبو الجمعية أن يشبعوا بطونهم به قبل كل مباراة ، وإنما الكلام يهم الطريقة والمسار الذي سلكه أبناء سيدي سليمان شراعة، منذ ضربة البداية في بطولة المعذبين والمظاليم … جلسوا على أريكة الصدارة فلم يتزحزحوا منها، ورفضوا أن يتخلوا عنها، وعاهدوا الله والقائمين على الفريق أن يتوجوا موسمهم بصعود تحقق، بعد آخر قبل موسمين، وتجرعوا ويلات الألم والعذاب، بحثا عن التموقع في القسم الأول من عصبة الشرق، فلم يكن طريقهم مفروشا بالورود ولا بالياسمين ولا بالأقحوان ولا … ولا…. وإنما صبر وعمل واجتهاد . فقد قال الشاعر :
وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
فقد أخذت يا عصام المباريات عازما على أن تخرج عريسا، وكنت يا لطفي عرابا، وكريم محاربا، و صهيب سدا، والبقية رجالا يستحقون باقة من ورود تفوح رائحتها عطرا وعنبرا .
نقاط جمعها فريق سيدي سليمان شراعة وبفارق مريح عن أقرب منافسيه، معطيات جعلت من ممثل سيدي سليمان شراعة بطلا للمجموعة الرابعة في قسمها الثاني من عصبة الشرق .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.