اليوم mardi 22 juin 2021 - 5:42
أخبار اليوم
عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار      المغرب يسجل 437 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 3 وفيات جديدة      دورة تكوينية لفائدة السائقين المهنيين بإقليم بركان من تنظيم الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ والوكالة الجهوية للسلامة الطرقية بالشرق      توقيف ثلاثة أشخاص في قضية تتعلق بإعداد ورشة لتقطير مسكر ماء الحياة.      عاجل… مصطفى اجدايني رئيس جماعة فروان يقدم استقالته من الكتابة الإقليمية لحزب الإستقلال بإقليم بركان      عاجل… رئيس جماعة مداغ يقدم استقالته من حزب جبهة القوى الديمقراطية وينضم لحزب “الحمامة”      أمن بني انصار يوقف ثلاثة أشخاص متلبسين ببيع الخمور المقطرة بشاطئ بوقانة إقليم الناظور      تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”      هذا هو جدول أعمال مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل      وزارة الصحة تنبه إلى خطورة عدم التقيد بالتدابير الوقائية الخاصة بكوفيد– 19     
أخر تحديث : mercredi 3 mai 2017 - 12:41

أمن وجدة يفكك عصابة إجرامية تتعاطى السرقة الموصوفة (منازل و محلات تجارية)

www.sabahachark.com

تمكنت مصالح ولاية أمن وجدة في الساعات الأولى من صباح يوم 24 أبريل الجاري من إيقاف سبعة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، ينشطون في إطار عصابة إجرامية تتعاطى للسرقات الموصوفة، أحدهم يشكل موضوع برقية بحث من أجل نفس الأفعال الإجرامية .
و قد أسفرت عملية التفتيش لوسيلة النقل المستعملة في هذه العمليات عن حجز 15 قرص مهلوس، صفيحة سيارة مزورة ومجموعة أدوات تستعمل في تنفيذ عمليات السرقة وهي عبارة عن سكاكين من مختلف الأحجام و آلات حادة ( بلينسة)، وكذا سيارة ثانية مجهولة المصدر.
و قد أوضحت الأبحاث و التحريات المنجزة، أن السيارة التي كانت تقل الأظناء (موضوع بلاغ بالسرقة ) تم تغيير طلاء صباغتها وكدا صحيفتها المعدنية لتظليل الأبحاث الشرطية. كما مكنت التحقيقات من التوصل إلى كون أفراد العصابة اقترفوا أكثر من 12 سرقة موصوفة استهدفت صيدليتين، عدة منازل و محلات تجارية بالمدينة .
هذا، و قد تم الاحتفاظ بجميع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة فيما لازالت التحريات متواصلة لإيقاف أحد أفراد العصابة المتواجد في حالة فرار.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.