اليوم jeudi 24 juin 2021 - 3:57
أخبار اليوم
المديرية الإقليمية للجمارك بوجدة تحتفي بمجموعة من المتقاعدين      الفرنسي دافيد بولانجي يعوض الإسباني بيدرو بنعلي على رأس الإدارة التقنية للفريق البرتقالي      إجراءات مشددة وتغييرات هامة تخص القادمين من دول القائمة “ب” (وثيقة)      تقرير رسمي يرصد ارتفاع أثمان المواد الغذائية بنسبة 0.5 بالمائة      بناء برج سكني من 10 طوابق في يوم واحد      نهضة بركان 0-1 الوداد الرياضي هدف منصف شراشم في الدقيقة 50      حركة انتقالية جزئية في صفوف رجال السلطة بإقليم بركان      وزارة التربية الوطنية تصدر “المقرر الوزاري” بشأن تنظيم الموسم الدراسي 2022-2021 تحت شعار: ” من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”      تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 4 درجات على سلم ريشتر، بإقليم الدريوش.      عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار     
أخر تحديث : vendredi 28 avril 2017 - 12:37

العشرات من المواطنين أمام معبر بني نصار بعد منعهم من الدخول الى مليلية المحتلة

www.sabahachark.com

تسببت القرار المزاجية للسطات الاسبانية المحتلة لمدينة مليلية في تجمع العشرات من المواطنين ممتهني التهريب المعيشي قرب المعبر الحدودي باب مليلية ، احتجاجا على عدم السماح لهم بالدخول.
وقال مواطنون ان السلطات الاسبانية قامت بمنع دخول ممتهني التهريب المعيشي ابتداء من الساعة الحادية عشر بالتوقيت المغربي بدل الساعة 12 كما هو معتاد دون ان تعلمهم بذلك في حين تركت اصحاب السيارات الحاملة للترقيم الاسباني بالدخول دون مشاكل ونفس الشيء بالنسبة للراجلين حيث منعت عددا كبير منهم من الدخول باستثناء الحاملين لبطاقة الاقامة الاسبانية او تأشيرة شينغن.
وقامت السلطات المحلية والامنية بينهم باشا المدينة بالتدخل من اجل تهدئة المواطنين المتجمهرين قرب المعبر الحدودي مؤكدين على انهم سيقومون بعقد لقاءات مع الجانب الاسباني من اجل ايجاد حلي عملي لهذا المشكل خاصة وان المئات من الاسر تعيش من هذه المهن والمهن ذات علاقة بها.
وتجدر الاشارة الى ان السلطات الاسبانية كانت قد وضعت توقيتا يبتدأ من الساعة السادسة مساء الى حدود الثانية عشر زوالا من اجل الدخول الى مليلية بالنسبة لسيارات ممتهني التهريب المعيشي على ان تبدأ في الخروج ابتداء من الساعة السابعة صباحا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.