اليوم mardi 22 juin 2021 - 5:41
أخبار اليوم
عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار      المغرب يسجل 437 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 3 وفيات جديدة      دورة تكوينية لفائدة السائقين المهنيين بإقليم بركان من تنظيم الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ والوكالة الجهوية للسلامة الطرقية بالشرق      توقيف ثلاثة أشخاص في قضية تتعلق بإعداد ورشة لتقطير مسكر ماء الحياة.      عاجل… مصطفى اجدايني رئيس جماعة فروان يقدم استقالته من الكتابة الإقليمية لحزب الإستقلال بإقليم بركان      عاجل… رئيس جماعة مداغ يقدم استقالته من حزب جبهة القوى الديمقراطية وينضم لحزب “الحمامة”      أمن بني انصار يوقف ثلاثة أشخاص متلبسين ببيع الخمور المقطرة بشاطئ بوقانة إقليم الناظور      تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”      هذا هو جدول أعمال مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل      وزارة الصحة تنبه إلى خطورة عدم التقيد بالتدابير الوقائية الخاصة بكوفيد– 19     
أخر تحديث : mercredi 3 mai 2017 - 12:39

القضاء يصدر حكمه في حق المتورطين في مقتل محسن فكري.. البراءة لـ”قايد” و 4 سنوات سجناً موزعة على 7 معتقلين

Www.sabahachark.com

أسدلت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بالحسيمة اليوم الأربعاء 26 ابريل2017 الستار على قضية المتابعون في ملف وفاة بائع السمك محسن فكري و المتابع فيها 11 شخصا منهما اثنان في حالة سراح.
و هكذا تم الحكم بـ 8 أشهر سجناً في حق كل من مندوب الصيد البحري بالحسيمة، ورئيس مصلحة الصيد، و طبيب بيطري، و خليفة قائد الذين تابعتهم المحكمة بجناية التزوير في محرر رسمي.
وقضت المحكمة أيضاً، بـ5 أشهر حبساً نافذاً في حق كل من سائق شاحنة الأزبال التي “طحن” فيها بائع السمك محسن فكري مع غرامة 500 درهم لفائدة الخزينة، و أحد المستخدمين بشركة النظافة ، و حارس قوارب الصيد، و الذين توبعوا جميعهم بجنحة القتل الخطأ مع أداء تعويض 33 ألف درهم لورثة الراحل.
و قررت المحكمة الحكم بتعويض لفائدة ورثة الراحل تؤديه شركة التأمين، وشركة النظافة قدره حوالي 166 ألف دهم كما برأت ذات المحكمة رجل سلطة “قائد” و عاملين بالشركة المفوض لها قطاع جمع النفايات أحدهم مراقب و الآخر مستخدم، و أحد بائعي السمك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.