اليوم jeudi 24 juin 2021 - 3:59
أخبار اليوم
المديرية الإقليمية للجمارك بوجدة تحتفي بمجموعة من المتقاعدين      الفرنسي دافيد بولانجي يعوض الإسباني بيدرو بنعلي على رأس الإدارة التقنية للفريق البرتقالي      إجراءات مشددة وتغييرات هامة تخص القادمين من دول القائمة “ب” (وثيقة)      تقرير رسمي يرصد ارتفاع أثمان المواد الغذائية بنسبة 0.5 بالمائة      بناء برج سكني من 10 طوابق في يوم واحد      نهضة بركان 0-1 الوداد الرياضي هدف منصف شراشم في الدقيقة 50      حركة انتقالية جزئية في صفوف رجال السلطة بإقليم بركان      وزارة التربية الوطنية تصدر “المقرر الوزاري” بشأن تنظيم الموسم الدراسي 2022-2021 تحت شعار: ” من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”      تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 4 درجات على سلم ريشتر، بإقليم الدريوش.      عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار     
أخر تحديث : mercredi 19 avril 2017 - 10:57

المندوب الإقليمي للصحة ببركان خارج التغطية ، هل حان وقت الرحيل؟

Www.sabahachark.co

نظمت جمعية ببركان، اليوم الإثنين 10 أبريل 2017، وقفة احتجاجية أمام المندوبية الإقليمية للصحة ببركان، احتجاجا على تدهور القطاع الصحي.
المحتجون، رفعوا لافتات، أبدوا من خلالها امتعاضهم الشديد من تردي الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، الذين يتوافدون على أوبيطال الدراق من مختلف المدن التابعة لإقليم بركان.
المحتجون، خرجوا للاحتجاج، مبدين عدم رضاهم عن الصحة بالإقليم، حيث تتأخر مواعيد إجراء العمليات، الراديو والسكانير، لعام أو يزيد عن العام في كثير من الحالات، غياب المدير، الاستهتار بصحة المواطنين، قلة الموارد البشرية.. عوامل وأسباب، جعلت المحتجين يطالبون برحيل المندوب الإقليمي للصحة ببركان » الزناسني إرحل ». خلال الآونة الأخيرة غليانا غير مسبوق سببه الإعتداء الذي تعرض له أحد عناصر الأمن الخاص من طرف أحد الفاعلين الجمعويين.
هذا، وكانت صباح الشرق، سباقة لإثارة العديد من الملفات التي لها علاقة بموضوع الصحة بالإقليم، ليطرح السؤال : هل فعلا أن الصحة ببركان مريضة وفي حاجة إلى تطبيب؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.