اليوم dimanche 13 juin 2021 - 9:07
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : jeudi 6 avril 2017 - 11:32

هشام الكروج في ندوة صحفية تمهيدا لنصف ماراطون بركان الدولي

Www.sabahachark.com

احتضنت قاعة بلدية بركان، مساء يوم الجمعة 31 مارس 2017 ، ندوة صحفية لتسليط الضوء على نصف ماراطون بركان الدولي الذي تنظمه جمعية بني يزناسن وذلك تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في دورته الثالثة .
الندوة التي حضرها البطل العالمي والأولمبي هشام الكروج ، مع بعض ممثلي وسائل الإعلام بالمدينة، حيث أكد الكروج على ضرورة مساهمة الجميع في إنجاح هذا العرس الذي يمثل مفخرة لساكنة المدينة ، ولما لبركان من محبة يكنها لها ولقاطنيها، باعتباره ابن المدينة.
هشام استعرض في معرض حديثه عن أهم الأسماء المشاركة من أبطال جاءوا من مختلف الدول على غرار : المغرب ، كينيا ، إثيوبيا ، إريثيريا ، فرنسا ، إسبانيا … كما لم يفوت الكروج الفرصة لذكر مستجدات نصف ماراطون بركان وتكريم بعض الوجوه التي قدمت الشيء الكثير لرياضة العاب القوى.
وبعد كلمة الكروج والمدير التقني للماراطون، كانت الفرصة لإلقاء مجموعة من الأسئلة من لدن ممثلي وسائل الإعلام ، التي رد عليها الكروج بغية توضيح كل التباس .
هذا ويتضمن برنامج هذه السنة ثلاث مسابقات مختلفة : نصف ماراطون 21.5 كلم ، وسباق 10 كيلومترات من هواة العدو الريفي وإدراج سباق للنشي لفائدة الطاعنين في السن، وسباق تمهيدي صباح يوم السبت فاتح ابريل للأطفال المتراوحة أعمارهم بين 10و 14 سنة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.