اليوم dimanche 13 juin 2021 - 9:09
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : vendredi 12 mai 2017 - 10:31

جمعية الحياة للثقافة والتنمية تقيم حفل ختان جماعي بمصحة الشفاء بوجدة

www.sabahachark.com

في إطار أنشطتها الثقافية والاجتماعية ، وتماشيا مع برنامجها العام السنوي ، نظمت جمعية الحياة للثقافة والتنمية صبيحة أمس السبت 6 أبريل الجاري نشاطا متميزا تمثل في إقامة حفل ختان جماعي لعدة أطفال يتحدرون من أسر معوزة ، العملية استفاد منها 13 طفلا وأشرف عليها مدير مصحة الشفاء الدكتور « معاذ نوري » مدير مصحة الشفاء.
وفي السياق ذاته وخلال تصريح خصت به فوزية قندوسي» رئيسة جمعية الحياة للثقافة والتنمية موقع رادار بريس ، عبرت من خلاله عن شكرها الكبير للدكتور «معاذ نوري» مدير مصحة الشفاء والطاقم الطبي المرافق له وكافة العاملين في المصحة على المجهود الكبير الذي قاموا به من أجل إسعاد مجموعة من الأطفال وأمهاتهم وكذا على حسن الإستقبال والضيافة معبرة عن سعادتها للظروف الجيدة والأجواء العائلية الحميمية التي مرت فيها عملية الختان بداية من عملية الكشف الطبي عن الأطفال مرورا بعملية الختان ووصولا إلى توزيع الأدوية على المستفيدين وتحديد موعد الأسبوع المقبل للكشف عنهم في إطار المتابعة والمواكبة الصحية للأطفال المستفيدين من عملية الختان.
ومن جهة ثانية عبرت كل الأمهات خلال حديثهن للرادار عن ارتياحهن العميق للمعاملة الطيبة التي حظين بها من قبل إدارة مصحة الشفاء ورئيسة جمعية الحياة للتنمية والثقافة ، معاملة بددت معها كل التخوف الذي عادة ما تنتاب الأمهات قبل عملية الختان تضيف محدثة الجريدة .
هذا وفور الانتهاء من العملية أقامت إدارة المصحة فطورا جماعيا على شرف أمهات الأطفال والمرافقات المرافقين لهم بمشاركة الطاقم الطبي المشرف على الختان مع تقديم مجموعة من النصائح والتوجيهات الطبية تتعلق بكيفية تعامل الأمهات مع أطفالهن خلال هذه المرحلة ، ليتم بعد ذلك إلتقاط مجموعة من الصور الجماعية للذكرى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.