اليوم mardi 22 juin 2021 - 6:08
أخبار اليوم
تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 4 درجات على سلم ريشتر، بإقليم الدريوش.      عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار      المغرب يسجل 437 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 3 وفيات جديدة      دورة تكوينية لفائدة السائقين المهنيين بإقليم بركان من تنظيم الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ والوكالة الجهوية للسلامة الطرقية بالشرق      توقيف ثلاثة أشخاص في قضية تتعلق بإعداد ورشة لتقطير مسكر ماء الحياة.      عاجل… مصطفى اجدايني رئيس جماعة فروان يقدم استقالته من الكتابة الإقليمية لحزب الإستقلال بإقليم بركان      عاجل… رئيس جماعة مداغ يقدم استقالته من حزب جبهة القوى الديمقراطية وينضم لحزب “الحمامة”      أمن بني انصار يوقف ثلاثة أشخاص متلبسين ببيع الخمور المقطرة بشاطئ بوقانة إقليم الناظور      تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”      هذا هو جدول أعمال مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل     
أخر تحديث : samedi 3 juin 2017 - 3:48

هل يلبي ابن بركان دعوة رونار؟

Www.sabahachark.com

بعد المخاض الذي صاحب المشكل القائم بين ربان الأسود هيرفي رونار ونجم أجاكس أمستردام حكيم زياش، جاءت اللائحة التي أعلن عنها مروض الأسود للمباراة الودية أمام طواحين هولاندا ومباراة الكاميرون، لتضم اسم زياش.
استدعاء ابن بركان، اعتبره البعض مفاجأة، نظرا للعلاقة المتوثرة بينهما، وتصريحات الطرفين، فرونار دافع عن قراراته السابقة بأن حكيم لا يناسب طريقة لعبه وخططه، وزياش الذي اعلن التمرد والابتعاد عن معسكر الاسود لحين مغادرة الثعلب الفرنسي المنتخب المغربي.
رونار مدرب خبر الكرة الافريقية وقدم اوراق اعتماده في القارة السمراء كواحد من أبرز المدربين داخل أدغالها، وزياش لا يختلف اثنات على مهاراته وما يتمتع به الرجل من مؤهلات جعلت واحدا من احسن اللاعبين بالايرديفيزي، وعودته للمنتخب الوطني ستعطي إضافة لأصدقائه. فهل سيستجيب زياش لدعوة رونار؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.