اليوم jeudi 24 juin 2021 - 9:13
أخر تحديث : lundi 12 juin 2017 - 2:11

الكعبي وحذراف وبنحليب… أيهم يلتحق بنهضة بركان؟

Www.sabahachark.com

بعد إسدال الستار على البطولة الاحترافية إتصالات المغرب، بدأ الحديث عن الانتدابات وتعزيز التركيبة البشرية لكل فريق، فالنهضة البركانية التي احتلت المركز الرابع وهو أحسن ترتيب للفريق البرتقالي منذ صعوده لقسم الأضواء، تسعى لسد بعض الثغرات، ويعتبر أيوب الكعبي واحدا من الأسماء التي تستأثر باهتمام الأندية الوطنية، ونهضة بركان من الفرق التي خطبت ولد هداف القسم الوطني الثاني، إذ بات قريبا من تشكيلة الطاوسي، خاصة بعد تأكيد ماندوزا ببيع الكعبي لبركان، بعد كلمة كان قد أعطاها في وقت سابق لمسؤولي بركان.
زكرياء حذراف نجم الدفاع الحسني الجديدي والبالغ من العمر 27، من الأسماء المتداولة لجلبها للقلعة البركانية خلال الميركاطو الصيفي، إلى جانب بنحليب مهاجم الرجاء الذي يرغب رشيد الطاوسي في الاستعانة بخدماته، وهو يعرف قدرات اللاعب، إذ أشرف على تدريبه، عندما كان ربان النهضة مدربا للنسور الخضر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.