اليوم jeudi 24 juin 2021 - 9:09
أخر تحديث : mercredi 26 juillet 2017 - 3:32

اعتقال الإعلامي حميد المهدوي بمدينة الحسيمة

Www.sabahachark.com

علم من مصادر إعلامية، أن السلطات الأمنية اعتقلت الصحافي حميد المهدوي، مدير موقع إعلامي ،  بمدينة الحسيمة.
وحسب مصادر من عين المكان، فإن المهداوي تم اعتقاله من مقهى بازيليك، الذي تم إغلاقه مباشرة بعد اعتقال المهداوي، وتم منع الناس من الولوج إليها.
ويعاني الصحافيون الذين انتقلوا إلى الحسمية لتغطية المسيرة المقررة اليوم الخميس، والتي كان دعا لها الزفزافي قبل اعتقاله، كثيرا، من ضعف صبيب الأنترنيت وأحينا تكون منعدمة.
وحسب المعطيات التي استقاها فإن انقطاع صبيب الانترنيت بدأ بشكل تدريجي اليوم، حيث تحول 4G إلى 3G، ومن هذا الأخير إلى أن انقطع تماما.
وبعد انقطاع صبيب الانترنيت وجه شباب الحراك نداء للعائلات التي تتوفر على ADSL لحذف كلمة المرور وتركه بدون كلمة سر ليشتغل به الصحافيون وشباب الحراك في نقل المسيرة، وهو ما استجابت له شريحة واسعة من العائلات حسب أحد نشطاء حراك .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.