اليوم mercredi 27 janvier 2021 - 1:49
أخر تحديث : mercredi 26 juillet 2017 - 3:25

بلاغ:  إجراءات لتعزيز عملية التعشير الإلكتروني وتسهيل عمليات الاستيراد والتصدير

Www.sabahachark.com

أعلنت إدارة الجمارك والضرائب المباشرة، تعميم العملية الالكترونية لتبادل نتائج المراقبة مع وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي.
وأشارت الإدارة، في بلاغ لها أنه بهدف تعزيز عملية التعشير الالكتروني الكلي الهادف إلى تسهيل عمليات الاستيراد والتصدير، تعمل إدارة الجمارك والضرائب المباشرة وشركاؤها لنزع الطابع المادي للوثائق التي تتطلبها عملية التعشير.
كما أضافت إدارة الجمارك والضرائب المباشرة أن الترخيصات المسلمة من طرف وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، أصبح سحبها، بذلك، متاحا للجمارك عبر الشُباك الوحيد للتجارة الخارجية “بورتنيت”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.