اليوم jeudi 24 juin 2021 - 9:14
أخر تحديث : samedi 22 juillet 2017 - 7:27

جمعية التضامن للأعمال الاجتماعية تكرم الموظفين المتقاعدين لبلدية بركان

Www.sabahachark.com

احتضنت قاعة الحفلات الطيبي بمدينة بركان ، بعد زوال يوم الجمعة 14 يوليوز2017 ، حفلا لتكريم موظفي جماعة بركان المتقاعدين .
الحفل الذي نظمته جمعية التضامن للاعمال الاجتماعية لموظفي جماعة بركان بشراكة مع جماعة بركان ، حضره حشد غفير من المدعوين ، وتخللته العديد من الفقرات التنشيطية، استهلت بتحية النشيد الوطني ، ثم كلمة رئيسة الجمعية ، تلتها كلمة رئيس المجلس البلدي لبركان محمد الابراهيمي ، وكلهم أجمعوا على الدور الذي قام به هؤلاء من خدمات جليلة للجماعة طوال مسيرتهم المهنية .
بعد ذلك ، تضمن الحفل فقرات متنوعة،ولوحات فنية وغنائية…واختتم الحفل بتكريم مجموعة من الوجوه المتقاعدة من موظفي جماعة بركان الذين وضعت رهن إشارتهم قرعة للإستفادة من تذكرة العمرة وزيارة البقاع المقدسة…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.