اليوم dimanche 13 juin 2021 - 7:42
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : samedi 29 juillet 2017 - 11:51

فوزي لقجع يكسب ولاية جديدة من 4 سنوات على رأس جامعة

Www.sabahachark.com

كسب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسميا، مساء اليوم، ولاية ثانية من 4 سنوات على رأس جامعة الكرة بعد انتخابه بالإجماع من قبل ممثلي الأندية والعصب الوطنية، مستفيدا من غياب أي لائحة منافسة خلال الجمع العام العادي الذي احتضنه قصر المؤتمرات بالصخيرات.
وصادق الجمع العام كذلك على رؤسان اللجان القضائية واللجان الدائمة التي تم تعيينها وتقديمها للانتخابات، وذلك بإجماع الحاضرين، لينطلق من اليوم عمل المكتب المديري الجديد، عقب المغادرة الرسمية لأسماء “رنانة” مثل محمد بودريقة ونور الدين البوشحاتي.
هذا وأدرج لقجع ستة أسماء جديدة في مكتب المديري آثر الاعتماد عليها في الفترة المقبلة، بهدف ضخ دماء جديدة في المكتب المديري للجامعة وتعويض الأسماء المغادرة، وهم حمزة الحجوي، رئيس نادي الفتح الرياضي، نائبا أول للرئيس، وعبد اللطيف المقترض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي، وجمال الكعواشي، رئيس عصبة الشرق، ونوال متوكل عن المجموعة الوطنية لكرة القدم النسوية، وعزيز بودربالة عن لجنة المدربين، ونور الدين النيبت عن مجموعة اللاعبين الدوليين القدامى.
واحتفظ رئيس جامعة الكرة بكل من عبد المالك أبرون، رئيس نادي المغرب التطواني، وحسن فيلالي، رئيس نادي الاتحاد الزموري للخميسات، ونور الدين البيضي، رئيس نادي يوسوفية برشيد، ومولود أجف، رئيس نادي مولودية العيون، ومحمد جودار، رئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى، الذي بات نائبا ثانيا لفوزي لقجع، ومحمد عدال، رئيس نادي شباب مريرت، وخليل الرويسي، عضو مجموعة قدماء الحكام الدوليين وقدماء حكام الدرجة العليا، إضافة لعبد اللطيف العافية، عضو مجموعة كرة القدم داخل القاعة.
وعبر لقجع عقب انتخابه رئيسا لولاية ثانية عن سعادته الكبيرة لتجديد الثقة في شخصه، معتبرا أن المسؤوليات قد كبرت الآن، وأن الوقت قد حان لزيادة السرعة في مجموعة من الأوراش التي فتحتها جامعة الكرة منذ أزيد من ثلاث سنوات ونصف، خاصة التكوين، وإحداث الأندية لشركات رياضية تتميز بمعاملات مادية واضحة وشفافة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.