اليوم lundi 14 juin 2021 - 1:38
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : samedi 22 juillet 2017 - 7:25

مزيدا من الحذر… الطريق الرابطة بين بركان والسعيدية تحصد العديد من الأرواح بسبب حوادث السير

Www.sabahachark.com

بعد موجة الحر الشديد، الذي تشهد بلادنا، يقصد العديد من الناس شواطئ البحر بحثا عن الاستجمام، والاستمتاع بالرمال وأجواء الاصطياف في فصل الصيف.
وتشهد مدينة السعيدية، توافد الكثير من الزوار القادمين إليها من مختلف المدن المغربية أو من خارجها، وأمام هذا الوضع، تعرف حركة المرور ازدحاما بمختلف الطرقات المؤدية للجوهرة الزرقاء.
ونظرا للأشغال التي تعرفها الطريق الرابطة بين بركان والسعيدية، والاكتظاظ بجل الطرقات، وجب على السائقين توخي الحذر والقيادة بسرعة محدودة واحترام علامات التشوير، تحنبا للحوادث لا قدر الله، خاصة بعدما بدأت تتناسل إلى مسامعنا كل يوم وفيات على الطريق المذكورة، بسبب السرعة المفرطة، فمزيدا من الحذر… الحذر … الحذر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.