اليوم lundi 14 juin 2021 - 3:27
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : dimanche 1 octobre 2017 - 11:36

عامل إقليم بركان يطلق حملةجديدة لتحرير الملك العمومي ببركان

Www.sabahachark.com

نظمت السلطات المحلية ببركان ،صباح هذا اليوم الاثنين 4 شتنبر 2017، حملة لتحرير الملك العمومي من السوق العشوائي قرب السوق المغطاة المارشي و الطحطاحة وشوارع وأرصفة بوسط المدينة.
وقد كانت في هذه الحملة سيارة تابعة  للأمن الوطني و اخرى للقوات المساعدة وشاحنة بلدية بركان ، لتنفيد تدخلات الحملة.
و تعرف بركان ازدحاما كبيرا خلال فصل الصيف، فبين مواطن مشتكي من احتلال الارصفة و اضطرارهم الى المشي عبر الطرقات، وبين أصحاب المحلات و المقاهي الذي يدفعون الضرائب. ولتعرف هذه الحملة موقفان متناقضان، بين مرحب و مؤيد لهذه الحملة، وبين أخر يشتكي منها خاصة مع اقتراب عيد الأضحى، و تراجع المداخل.
و عن هذه الحملة، تساءل اخر، هل تخص فقط السوق العشوائي قرب السوق المغطاة المارشي؟.
هذا وتعرف مدينة بركان، منذ قدوم العامل الجديد حركية،فهل هي بداية جديدة بالإقليم، نحو خروج مشاريع تنموية هامة؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.