اليوم lundi 14 juin 2021 - 3:01
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : mardi 10 octobre 2017 - 9:10

الوداد البيضاوي.1.النهضة البركانية .1 : مباراة مجنونة لثمن نهائي كأس العرش

Www.sabahachark.com

أنهى التعادل الإيجابي هدف لمثله نتيجة المباراة التي جمعت اليوم الثلاثاء بين فريقي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، وضيفه النهضة الرياضية البركانية على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، وذلك برسم مباراة ذهاب دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش.
وبدأت عناصر الفريقين مناوراتها الهجومية منذ بداية المواجهة بحثا عن هدف السبق، غير أن تحركات لاعبي الطرفين لم تأتي بأي جديد في النتيجة، بفعل الإنتشار الجيد والانضباط التكتيكي الكبير الذي ظهر به لاعبو الفريقين خلال مجمل فترات الشوط الأول.
وغابت الفرص السانحة للتهديف عن مجمل أطوار النصف الأول من المواجهة، إذ لم تزعج التحركات الهجومية كثيرا الحارسين عبد العالي المحمدي، وبدر الدين بنعاشور، لتنهي صافرة الحكم سمير الكزاز، مجريات النصف الأول بالبياض.
وتواصل الصراع التكتيكي بين كل من الحسين عموتة ورشيد الطاوسي، في أطوار الجولة الثانية، إذ بحث رفاق إبراهيم النقاش، عن ممرات لهز شباك الفريق البركاني، في الوقت الذي ركز رفاق يوسف الترابي، على تضييق المساحات أمام لاعبي الوداد.
وباغث أيوب الكعبي، دفاع الوداد بإحرازه هدف السبق للنهضة البركانية في الدقيقة 56، ليبحث أبناء المدرب الحسين عموتة، بعد ذلك عن هدف التعديل والعودة في النتيجة، إذ خلق رفاق حسني العديد من محاولات التهديف، قبل أن ينجح خضروف في إحراز التعادل، وتفادي الهزيمة في مباراة الذهاب في إنتظار مباراة الإياب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.