اليوم lundi 14 juin 2021 - 3:34
أخبار اليوم
نزار بركة يحل ببركان لتقديم حكيم بنعبد الله مرشحا لحزب الاستقلال في الانتخابات التشريعية المقبلة      الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة      محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م     
أخر تحديث : mardi 10 octobre 2017 - 9:16

لائحة “الأسُود” النهائية لمواجهة الغابون

www.sabahachark.com

أعلن الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني المغربي عن اللائحة النهائية للعناصر الوطنية التي ستواجه منتخب الغابون يوم السبت 07 أكتوبر بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

هذا وقد شهدت قائمة 26 لاعباً تواجد الأسماء التالية:

منير الكجوي (المحمدي) : نومانسيا الإسباني

ياسين بونو: خيرونا الإسباني

رضى التكناوتي: اتحاد طنجة

نبيل درار: فنربخشة التركي

أشرف حكيمي: ريال مدريد الإسباني

مروان داكوسطا: إسطنبول باشاكشهر التركي

مهدي بنعطية: يوفنتوس الإيطالي

غانم سايس: وولفرهامبتون الإنجليزي

حمزة منديل: ليل الفرنسي

جواد الياميق: الرجاء الرياضي

محمد الناهيري: الوداد الرياضي

يوسف ايت بناصر: كان الفرنسي

كريم الأحمدي: فينورد روتردام الهولندي

مبارك بوصوفة: الجزيرة الإماراتي

يونس بلهندة: غلطة سراي التركي

فيصل فجر: خيتافي الإسباني

أمين حارث: شالكه 04 الألماني

نورالدين أمرابط: ليغانيس الإسباني

حكيم زياش: أجاكس أمستردام

أسامة طنان: لاس بالماس الإسباني

محمد أوناجم: الوداد الرياضي

إسماعيل الحداد: الوداد الرياضي

عزيز بوحدوز: سن باولي الألماني

ميمون ماحي: غرونينغن الهولندي

خالد بوطيب: مالطيا سبور التركي

رشيد عليوي: نيم الفرنسي

وجدير بالذكر أن المباراة تدخل في إطار الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.