اليوم mardi 22 juin 2021 - 4:52
أخبار اليوم
المغرب يسجل 437 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 3 وفيات جديدة      دورة تكوينية لفائدة السائقين المهنيين بإقليم بركان من تنظيم الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ والوكالة الجهوية للسلامة الطرقية بالشرق      توقيف ثلاثة أشخاص في قضية تتعلق بإعداد ورشة لتقطير مسكر ماء الحياة.      عاجل… مصطفى اجدايني رئيس جماعة فروان يقدم استقالته من الكتابة الإقليمية لحزب الإستقلال بإقليم بركان      عاجل… رئيس جماعة مداغ يقدم استقالته من حزب جبهة القوى الديمقراطية وينضم لحزب “الحمامة”      أمن بني انصار يوقف ثلاثة أشخاص متلبسين ببيع الخمور المقطرة بشاطئ بوقانة إقليم الناظور      تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”      هذا هو جدول أعمال مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل      وزارة الصحة تنبه إلى خطورة عدم التقيد بالتدابير الوقائية الخاصة بكوفيد– 19      رئاسة النيابة العامة تدعو إلى التصدي لكل المخالفات المرتكبة بمناسبة القيد في اللوائح الانتخابية     
أخر تحديث : lundi 23 octobre 2017 - 9:28

وتستمر عملية تحرير الملك العام من طرف السلطات المحلية بمدينة السعيدية

Www.sabahachark.com

نظمت السلطات المحلية بجماعة السعيدية، اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2017، حملة لتحرير الملك العمومي من طرف أصحاب المقاهي والمحلات التجاريةومجموعة من “كشك” وغيرها.
وشملت هذه الحملة، التي جاءت بتعليمات من عامل إقليم بركان محمد علي حبوها، والتي شارك فيها باشا باشوية السعيدية،وعناصر من الأمن الوطني والقوات المساعدة،وممثلين عن المصالح المكلفة بالمراقبة بجماعةالسعيدية، و أعوان السلطة.
وفي هذه الحملات واسعة لتحرير الملك العمومي، بكورنيش شاطئ السعيدية،و
عددا من المحلات التجارية والمقاهي و كشك و”الفراشة” والباعة المتجولين الذين يحتلون الملك العام،حيث تم توجيه إنذارات لبعض أرباب المقاهي والمحلات التي تشغل حيزا مهما من الرصيف، فيما تم حجز مجموعة من كشك.
وحسب مصادر جريدة صباح الشرق  » فإن حملة تحرير الملك العمومي تهدف بالأساس إلى تيسير حركة المرور والسير والجولان،و الحفاظ على رونق وجمالية مدينة السعيدية،وتخليصها من مظاهر الفوضى وتنظيم الطرق وكيفية الاستغلال المؤقت للملك العمومي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.