اليوم mardi 22 juin 2021 - 5:25
أخبار اليوم
عاجل… بلعيد الرابحي و 16 عضو آخرين من جماعة بوغريبة بإقليم بركان يلتحقون بحزب الأحرار      المغرب يسجل 437 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 3 وفيات جديدة      دورة تكوينية لفائدة السائقين المهنيين بإقليم بركان من تنظيم الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ والوكالة الجهوية للسلامة الطرقية بالشرق      توقيف ثلاثة أشخاص في قضية تتعلق بإعداد ورشة لتقطير مسكر ماء الحياة.      عاجل… مصطفى اجدايني رئيس جماعة فروان يقدم استقالته من الكتابة الإقليمية لحزب الإستقلال بإقليم بركان      عاجل… رئيس جماعة مداغ يقدم استقالته من حزب جبهة القوى الديمقراطية وينضم لحزب “الحمامة”      أمن بني انصار يوقف ثلاثة أشخاص متلبسين ببيع الخمور المقطرة بشاطئ بوقانة إقليم الناظور      تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”      هذا هو جدول أعمال مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل      وزارة الصحة تنبه إلى خطورة عدم التقيد بالتدابير الوقائية الخاصة بكوفيد– 19     
أخر تحديث : mardi 30 janvier 2018 - 11:21

جرسيف.. وفاة طفل عمره 16 سنة نتيجة نزيف دموي داخلي بعد سقوطه من سلم

Www.sabahachark.com

توفي طفل يبلغ من العمر 16 سنة سقط من سلم بمدينة جرسيف، بالرغم من الاسعافات الطبية التي اعطيت له ونقله على وجه السرعة الى مدينة وجدة.
وكانت مصلحة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لجرسيف استقبل ليلة الثلاثاء 16 يناير والأربعاء 17 يناير، المسمى قيد حياته (ح.ر) ذو 16 سنةالذي أعلن أنه تعرض لحالة سقوط. وبعد أن فحصه الطبيب المداوم وإجراء الفحص بالأشعة لم تظهر أية إصابة في البداية، فتقرر الاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية وإعطائه الأدوية اللازمة. وبعد أن لاحظ الطاقم الطبي المختص عدم تحسن حالته استفسر العائلة وتبين أن الطفل سقط من سلم، فتقرر إجراء فحوصات إضافية بالأشعة والفحص بالصدى تأكد بعدها أن هناك نزيف داخلي، فعمد الطاقم الطبي إلى إمداده بأكياس من الدم وإعداده لإرساله الى المستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة، لكنه، للأسف الشديد، فارق الحياة في الساعة السابعة والنصف من صباح الأربعاء 17 يناير 2018 رغم المجهودات التي بذلها الطاقم الطبي والتمريضي المعالج.
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.