اليوم dimanche 13 juin 2021 - 9:10
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : lundi 12 février 2018 - 10:50

 إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة تحتفي باليوم العالمي للجمارك بوجدة

Www.sabahachark.com

احتفلت الإدارة الجمارك و الضرائب غير المباشرة بوجدة اليوم الجمعة 26 يناير2018، على غرار باقي أفراد الجمارك في العالم، باليوم العالمي للجمارك المتعارف بحلوله في السادس والعشرين من شهر يناير لكلّ سنة، إذ بهذه المناسبة أقدم وفد من كبار مسؤولي هذه المؤسّسة،
تحت شعار السنة الذي اختير له “توفير بيئة سليمة من اجل التنمية الاقتصادية”
خلدت المديرية الإقليمية للجمارك بولاية وجدة من الرابع والعشرين الى السابع والعشرين من يناير الجاري ذكرى الْيَوْمَ العالمي للجمارك بأنشطة اجتماعية وثقافية ميزها الحضور المكثف لمتقاعدي الاسرة الجمركية خلال الحفل الذي ترأسه السيد محمد ازويري بصفته مديرا اقليميا وبحضور اطر واعوان الجمارك بكل من وجدة، بركان، أحفير والسعيدية.
وقد شكل هذا الحفل الذي نظمه أعضاء فرع وجدة للجمعية الجمركية المغربية مناسبة طيبة لصلة الرحم بين اطر واعوان الجمارك متقاعدين ومزاولين.
كما قام وفد من نفس المديرية بزيارة لمركز رعاية الأطفال وقسم الولادة بمستشفى الفرابي وتقديم هدايا عينية.
وفِي إطار احياء الرحم مع السلف المتقاعد قام الوفد نفسه بزيارة للعديد من ارامل الجمركيين وكذا بعض الجمركيين المقعدين بسبب المرض .
وبغية توطيد الرابط الاسري الجمركي بين الأجيال الثلاثة، تم احياء صبيحة ثقافية وترفيهية لفائدة أطفال الجمركيين يوم السبت من نفس الأسبوع .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.