اليوم dimanche 13 juin 2021 - 8:01
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : dimanche 25 février 2018 - 9:57

المتزحلق البركاني سمير عزيماني يتأهل إلى الألعاب الأولمبية الشتوية 2018

Www.sabahachark.com

تمكن المتزحلق البركاني سمير عزيماني بكاردرونا فالي بنيوزلندا من التأهل إلى الألعاب الأولمبية الشتوية المقرر إقامتها من 9 إلى 22 فبراير 2018 بكوريا الجنوبية.
وحقق سمير عزيماني ابن مدينة بركان، إنجازا غير مسبوق بتأهله للمرة الثانية إلى الألعاب الأولمبية الشتوية في تخصصين مختلفين.
وعبر المتزحلق البركاني، عن فخره بالدفاع عن الألوان الوطنية للمرة الثانية في تخصص جديد بعد مشاركة أولى سنة 2013 بفانكوفر الكندية.
وأشار عزيماني إلى أن هذا التأهل يعد ثمرة العمل المستمر والعزيمة والاصرار المتواصلين لتشريف الألوان الوطنية، مضيفا أنه رغم قصر مدة الاستعدادات تمكن من حجز مكانه مع المتأهلين.
وأوضح المتحدث ذاته أنه جاء إلى نيوزلندا للبحث عن التأهل الذي أضاعه قبل أسبوعين في أستراليا، حيث صارت الأمور معه بشكل جيد، وحقق الحد الأدنى المطلوب من أجل التأهل، مشيرا أنه سيشارك في منافسات أخرى لتجاوز وتحسين هذا الرقم.
وعبر المتزحلق المغربي الذي سبق له التتويج ببطولة العالم للتزحلق على الجيد عن شكره للجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل، واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية لدعمهما المستمر.
وكان البطل المغربي قد التقى بكانبيرا بمجموعة من الطلية الأستراليين الذين جاءوا بهدف الاستفادة من تجربته وطموحه الذي مكنه من تجاوز كل الصعاب، وتحقيق هذا الانجاز الأول من نوعه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.