اليوم samedi 28 novembre 2020 - 4:25
أخبار اليوم
العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية     
أخر تحديث : mardi 24 juillet 2018 - 1:42

حكام من الغابون لقيادة مباراة نهضة بركان ضد البور البور سعيدي المصري

Www.sabahachark.com

الحسين كتابي

 

عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيمي من الغابون لقيادة مباراة نهضة بركان والمصري البورسعيدي برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس الإتحاد الإفريقي.
ويقود المباراة المقرر إجراؤها يوم الأربعاء 18 يوليوز 2018، على الساعة الثامنة مساء بالملعب البلدي ببركان،الحكم الغابوني إيريك أوتوجو كاستان كحكم الساحة بمساعدة موسوندا مونتيل (مساعد أول)،ومارليز ديتسوغا بوريس (مساعد ثاني) فيما أسندت مهمة الحكم الرابع إلى الغابوني بيير آتشو.
و يمتاز الحكم الغابوني صاحب الـ 42 عاما بالشخصية القوية، و يميل إلى إشهار البطاقات الصفراء بكثرة، حيث أشهر إلى حد الآن في مجموع مبارياته 197 بطاقة صفراء، و4 بطاقات حمراء. و لايتردد قط في اشهارها لكل من أراد توهيمه بالسقوط في منطقة الجزاء عبر الوقوع المباشر أو السريع على الأرض، لأنه لا يحتسب ضربات الجزاء بسهولة، حيث تعتبر ضربات الجزاء التي احتسبها إلى الآن 18 ركلة فقط. و حصل الحكم إيريك أوتوجو كاستان على الشارة الدولية في عام 2011، ليتم إختياره بعدها مباشرة للمشاركة في إدارة مباريات بطولة الأمم الإفريقية 2012 والتي أقيمت في الغابون وغينيا الإستوائية.
آخر مباراة أدارها للمنتخب المغربي،كانت فى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 ،ضد المنتخب المصري برسم ربع النهاية والتي انتهت بفوز مصر بهدف لمحمود كهربا،كما أدار لقاء الكوت ديفوار والطوغو خلال نفس النهائيات.
و ️ الحكم الغابوني إيريك أوتوجو كاستان،شارك في أربع بطولات أمم إفريقيا أعوام 2012 و2013 و2015 و 2017.
و خلال تصفيات مونديال 2014 بالبرازيل، قاد ست مباريات حاسمة ،بالإضافة إلى إدارته لأربع لقاءات برسم تصفيات كأس العالم المؤهلة لروسيا 2018 ،منها مواجهة الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الخامسة بين منتخبي مصر وغانا التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين لصفر، وكذا لقاء منتخب تونس والكونغو الديمقراطية برسم الجولة الثانية من التصفيات والتي عادت نتيجتها لنسور قرطاج بهدفين لواحد ومباراة المنتخب الجزائري ونظيره النيجيري والتي آلت نتيجتها لمحاربي الصحراء بثلاثية نظيفة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.