اليوم jeudi 21 janvier 2021 - 8:48
أخر تحديث : jeudi 30 août 2018 - 1:49

مرة أخرى حادثة سير خطيرة بين وجدة وجرادة  تخلف 4 قتلى وعدد من المصابين

Www.sabahachark.com

عبد العزيز داودي

 

الحادثة وقعت مساء هذا اليوم السبت 11 غشت2018، بين شاحنة لنقل البضائع وسيارة خفيفة مرقمة بالخارج ، ليرتفع العدد الاجمالي لضحايا حوادث السير وفي الجهة الشرقية وحدها وفي ظرف 10 أيام فقط إلى 20 قتيل وعدد اكبر من الجرحى.
لا يحلو لنا طبعا ان نحصي الضحايا بقدر ما نمتعض لسلوك السلطات وعلى راسها ولاية الجهة الشرقية ومصالح وزارة التجهيز والنقل التي اختارت الصمت امام هول الفواجع التي اتت تباعا دون أن تحرك الضمائر.  فهل ارواح المواطنين رخيصة لهذا الحد وليس لها ادنى اعتبار؟ ام ان الانظار متجهة كلها إلى مهرجان كاران في نسخته الثانية او الثالثة،  اما الموت تحت  انقاض العجلات وفي نسخته التاسعة عشر لا احد يكترث له.
حادثة السير التي وقعت بالطريق الوطنية بين جرادة ووجدة والتي راح ضحيتها عائلة كاملة من مدينة بوعرفة  كانو متوجهين الى الديار الاسبانية.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.