اليوم samedi 28 novembre 2020 - 7:58
أخبار اليوم
العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية     
أخر تحديث : dimanche 9 décembre 2018 - 3:58

  المولودية الوجدية تستضيف المغرب التطواني بفاس

Www.sabahachark.com

 

تقرر رسميا إقامة مباراة المولودية الوجدية و ضيفه المغرب التطواني، برسم الجولة التاسعة من دوري المحترفين، على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس عوض الملعب البلدي ببركان، كما كان مقررا.
و تم تأخير المباراة بيوم واحد، حيث ستجرى يوم الأحد بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، بدل يوم السبت حسب البرنامج السابق.
و يعاني فريق المولودية الوجدية، العائد إلى أحضان القسم الاول الإحترافي منذ بداية الموسم، جراء غياب ملعب يحتضن مباريات الفريق. فقد تجول سندباد الشرق بين الرباط وبركان وحاليا فاس، بسبب الإصلاحات التي يخضع لها المركب الشرفي بمدينة وجدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.