اليوم mardi 1 décembre 2020 - 3:10
أخر تحديث : dimanche 17 novembre 2019 - 11:18

تهنئة بمناسبة الذكرى 64 لعيد الاستقلال يتقدم خديم الأعتاب الشريفة: مولاي إدريس هبري

تهنئة بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لعيد الاستقلال

 

يخلد الشعب المغربي يوم الإثنين 18 نونبر 2019، بكل مظاهر الاعتزاز والافتخار، بالذكرى الرابعةوالستين لعيد الاستقلال الحدث المميز في التاريخ المعاصر للمملكة والذي جسد أسمى معاني التلاحم بين العرش العلوي المجيد والشعب المغربي الوفي في ملحمة الكفاح الوطني. وبهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، يتشرف السيد مولاي إدريس هبري، نائب رئيس المنتدى الأورومتوسطي للري وعضو المكتب الإداري للمعهد الأورومتوسطي للماء، ليرفع أكف الضراعة إلى الله العلي القدير ليبقيكم جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ذخرا وملاذا للمغرب و المغاربة، و أبقاكم الله ضامنا لعزة الوطن ووحدته،واستقراره، و أقر أعينكم بولي العهد سمو الأمير الجليل مولاي الحسن، و كذا الأميرة الجليلة لالة خديجة، و شقيقكم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي رشيد، وبسائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفة.وأعاد الله عز وجل عليكم وعلى الشعب المغربي أمثال هذه الذكرى باليمن و السعادة، إنه سميع مجيب الدعاء.

خديم الأعتاب الشريفة: مولاي إدريس هبري نائب رئيس المنتدى الأورومتوسطي للري وعضو المكتب الإداري للمعهد الأورومتوسطي للماء

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.