اليوم dimanche 17 janvier 2021 - 1:22
أخبار اليوم
الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية      وزارة الأوقاف فاتح شهر جمادى الآخرة لعام 1442 هـ، هو يوم الجمعة 15 يناير 2021 م.     
أخر تحديث : samedi 23 mars 2019 - 2:25

تأسيس قطاع الأطباء والصيادلة وجراحي طب الأسنان بإقليم بركان

Www.sabahachark.com

 

اجتماع تأسيسي لقطاع الأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان بإقليم بركان، اليوم الجمعة يوم 22 مارس2019، تحت إشراف كاتب الإتحادية الاقليمية السيد فريد مومن وبحضور المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار و أمين المال للإتحادية المحلية للحزب التجمعي،محمد بوترفاس.
أفتتح الإجتماع بآيات بينات من الذكر الحكيم.
افتتح الإجتماع كاتب الإتحادية الإقليمية الأستاذ فريد مومن بشكر الحضور الكريم وباشر باعتذار المنسق الإقليمي محمد القنطاري عن عدم حضوره وذلك لأ سباب شخصية فوق استطاعته ليتطرق بعدها لدور تأسيس قطاع الأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان داخل حزب التجمع الوطني للأحرار لما يحمله من مسؤولية داخل المجتمع المغربي من تواصل وأعمال انسانية مثل قطاعات أخرى جد مهمة تم تأسيسها داخل البيت التجمعي الإقليمي ببركان.كما أكد على ضرورة التنظيم والتواصل داخل الحزب التجمعي وذلك للرفع من مستوى العمل السياسي والإجتماعي في بلدنا.
أخذ الكلمة المنسق المحلي للحزب التجمعي حفيظ قاسمي شاكرا الحضور الكريم ومرحبا بالسادة الأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان كأسس مدعمة للحزب التجمعي الإقليمي وعبر على فرحته بهذا القطاع المهم الذي سوف يميز الحزب التجمعي عن غيره.
أخذت الكلمة رئيسة قطاع المرأة التجمعية رشيدة صابري لتشكر الحضور الكريم وتشيد بهذا القطاع المهم والواعد بمستقبل زاهر لحزب التجمع الوطني للأحرار إقليميا لتوفره على كفاءات متعددة وشخصيات وازنة.
توالت الكلمة لكاتب الإتحادية الإقليمية الأستاذ فريد مومن ليشكر المناضلة الوفية للحزب التجمعي رئيسة قطاع المرأة التجمعية السيدة: رشيدة صابري ويشيد بجميع القطاعات التي تشكل قوة مستقبلية داخل الحزب التجمعي لما تحمله من برامج مهمة وواعدة.
تمت مناقشة و تراضي بين الأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان ليعلنوا عن السيد : مراد الهادف كرئيس للقطاع وذلك لشخصه الطيب وتجربته الواسعة كنقيب للصيادلة على الصعيد الإقليمي.
أعطيت الكلمة لرئيس قطاع الأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان ليبادر بالشكر الوافر للطاقم الصحي من صيادلة وأطباء وجراحي أسنان للثقة الممنوحة إياه معتبرا مهمته تكليفا وليس تشريفا لما ينتظر القطاع من مجهودات داخل الحزب التجمعي مستقبلا.
أخذ الكلمة كاتب الإتحادية الإقليمية فريد مومن ليهنأ رئيس قطاع الأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان عن منصبه المستحق ويعلن مباشرة عن تشكيل المكتب على النحو التالي :
الرئيس :مراد الهادف ( نقيب الصيادلة بإقليم بركان)
النائب الأول: السيد: محمد مركوم
النائب الثاني : السيد :محمد شراك
الكاتب العام : السيد : صالح محمودي ( نقيب الصيادلة سابقا على الصعيد الإقليمي)
نائبه : السيد : هشام حمداوي ( عضو فعال داخل طب الأسنان الصيادلة)
أمين المال: السيد : زهير بوطويل
نائبته : السيدة : أمينة بداوي
المستشارون : السادة : عبد الناصر موان و محمد اليزيدي وعبد الحي أربيب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.