اليوم mardi 1 décembre 2020 - 3:21
أخر تحديث : mardi 25 juin 2019 - 8:50

أمسية فنية رمضانية ثقافية بطابع تربوي بنادي هولسيم بالعيون الشرقية

صباح الشرق / نورالدين ميموني

في إطار الأنشطة التربوية الموازية لمنظمة طلائع أطفال المغرب فرع العيون سيدي ملوك ، نظم هذا الأخير مساء يوم الأربعاء 22 ماي 2019، أمسية رمضانية فنية بملعب التنس بنادي هولسيم وسط مدينة العيون الشرقية بحضور الأطر الإدارية بالمؤسسات التعليمية بالمدينة إضافة إلى بعض الفعاليات الجمعوية و كذا الأطر التربوية بفرع إبن خلدون بوجدة وجمعية زهرة المدينة بوجدة والأستاذ وديع عطاف عضو المجلس البلدي وفاعل ومساند في كل وقت وحين للمنظمة .

و قد تضمن برنامج الأمسية العديد من الفقرات الفنية و الترفيهية المتنوعة التي تفاعل معها بحماس كبير الجمهور الحاضر وقد افتتحت الأمسية باَيات بينات من الذكر الحكيم، ثم كلمة ترحيبية بالضيوف وتميز هذا النشاط بتقديم مجموعة من العروض المسرحة والغنائية واللوحات الفنية الميمية وسكيتشات اطرها واشرف عليها الأطر التربوية بالجمعية ابدع فيها منخرطي الجميعة .

و تجدر الإشارة إلى أن الفقرات الفنية للطاقات المشاركة أتحفت الحضور الكرام بالعديد من الوصلات الفنية و الثقافية أرغمت الحاضرين على التفاعل معها على ايقاعات الإعجاب و التصفيق، و قد عزمت الجمعية على مواصلة تجسيدها لبرامجها و أهدافها، الرامية إلى المساهمة في النهوض بالشأن التربوي.

في الأخير تقدمت المنظمة بالشكر الجزيل لكل المساهمين في إنجاح هذا العرس الفني الراقي، و رغبة الجمعية في ربط الهيكلة التربوية و منظومتها بموهبة منخرطي المنظمة و صقلها ضمن برامج متنوعة تهدف بشكل أساسي إلى إبراز الطاقات الإبداعية، و اذكاء روح الإبداع لدى الطفل ، ليسدل الستار عن الأمسية في انتظار محطات قادمة.

لمشاهد جميع الصور اضغط هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.