ساكنة مدينة العيون الشرقية  تؤدي صلاة عيد الأضحى وتتبادل التهاني وسط أجواء روحانية

daoudi
2019-09-01T10:30:04+00:00
العيون الشرقية
12 أغسطس 2019

 الضحى المبارك - www.sabahachark.com

صباحالشرق / نورالدين ميموني

أدى سكان مدينة العيون الشرقية، صباح اليوم 12 غشت الجاري، بمصلى حي النهضة  وسط مدينة العيون الشرقية ، صلاة عيد الأضحى المبارك 1440 الموافق ل 12 غشت 2019، وسط أجواء روحانية وعائلية.

ودعا امام مسجد حي النهضة بالعيون الشرقية، جموع المصلين إلى الحرص على جعل مناسبة عيد الأضحى المبارك أياما لصلة الرحم، عملا بتعاليم دين الإسلام وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

إلى ذلك، تبادل المصلون التهاني والتبريكات فيما بينهم، داعين الله عز وجل أن يدخل هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات، داعين سبحانه بأن يتقبل صيامهم وسائر أعمالهم.

وبعد الصلاة والخطبة، انخرط جميعُ المصلّين في مبادلةِ المُباركات التهنئات في ما بينهم في أجواء أخويّة، قبل أن ينصرف الكلّ إلى أهله لمباركة العيد وذبح الأضحية وزيارة الأقارب والأحباب في هذا اليوم المجيد.

وفي الختام ابتهل الخطيب إلى العلي القدير بأن ينصر أمير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ويكلل أعماله بالنجاح ويوفقه للخير ويعينه عليه.
وبهذه المناسبة، يتقدم طاقم صباح الشرق ، بأحري التهاني بمناسبة عيد اضحى المبارك

فعيدكم مبارك سعيد وكل عام وأنتم بألف خير

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.