اليوم mercredi 27 janvier 2021 - 2:28
أخر تحديث : jeudi 12 septembre 2019 - 5:18

شرطة بركان تلقي القبض على العصابة التي هاجمت مخبزة سالم 3 ببركان

صباح الشرق / نورالدين ميموني

تمكنت عناصر من الشرطة القضائية بمدينة بركان في ظرف وجيز بعد التحريات التي باشرتها الشرطة تم القبض على أربعة شبان حاملين للسيوف على مطاردة شخص الذين ضهرو في شريط فيديو يوثق لعملية الهجوم التي نفدوها على مخبزة سالم 3, بشارع الوفاق حي المكتب ببركان

وفي التفاصيل، وحسب مصادر محلية، فإن عناصر الشرطة وبناء على معطيات توفرت لديها، تمكنت من توقيف الجناة الأربعة، بعدما تم رصدهم لساعات قبل أن تتم محاصرتهم ، وإلقاء القبض عليهم واقتيادهم لمقر الشرطة.

وأضافت مصادرنا، بأن الموقوفين وبعد إخضاعهم للبحث الأولي، اعترفوا بالمنسوب إليهم، حيث أكدوا بأنهم قاموا بالهجوم على الشخص الفار إلى المخبزة تحت تهديد بالأسلحة البيضاء، حيث كانوا يتنقلون عن طريق سيارتهم ، إضافة إلى أنهم من ذوي السوابق العدلية.

وأوردت ذات المصادر، بأن الموقوفين الأربعة، تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية لاستكمال إجراءات البحث معهما، والذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها في المنسوب إليهم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.