اليوم mercredi 27 janvier 2021 - 12:24
أخبار اليوم
تداريب الفئات الصغرى لمدرسة فريق نهضة بركان لكرة السلة      عامل إقليم تاوريرت يحث على ضرورة العمل من أجل انجاز كافة المشاريع التنموية المهيكلة بإقليم تاوريرت      وزارة الداخلية تستنفر اجهزتها بمختلف المدن بسبب أعوان السلطة المفصولين      الإستخبرات المغربية تحبط مخططا ارهابيا وسط نيويورك      رسميا الفيفا تصادق على  ترشح فوزي لقجع لعضوية مجلس الفيفا لكرة القدم.      جهة الشرق تستقبل الدفعة الأولى من لقاح فيروس كورونا      فرنسا تصدر قرارا بلم شمل الأسر والأزواج والأجانب غير الأوروبيين من بينهم المغاربة.      وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة     
أخر تحديث : mardi 24 septembre 2019 - 9:59

  انقلاب حافلة بإقليم الراشيدية بسبب السيول الفيضانية يخلف 8 قتلى و27 جريحا

صباح الشرق

أفادت السلطات المحلية لولاية جهة درعة تافيلالت، اليوم الأحد 08 شتنبر 2019 ،
أن 8 أشخاص لقوا مصرعهم، فيما تم إنقاذ 27 آخرين، من بين ركاب حافلة لنقل المسافرين تؤمن الربط بين الدار البيضاء والريصاني.
وذكر المصدر نفسه أن الحافلة انقلبت، صباح اليوم الأحد، بقنطرة “واد دمشان” على مستوى جماعة الخنك في إقليم الرشيدية، وذلك بسبب السيول الفيضانية التي شهدها الوادي.
الحادث حرّك كل المصالح المعنية والمختصة إلى عين المكان، حيث تم العمل على نقل الأشخاص الناجين، والذين أصيب بعضهم بإصابات متفاوتة الخطورة، صوب المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف لتلقي الإسعافات اللازمة.
وأكدت السلطات المحلية تعبئة كافة الإمكانات البشرية واللوجستيكية من أجل البحث عن بقية ركاب الحافلة المعتبرين حاليا ضمن تعداد المفقودين، وأن إخبار الرأي العام سيتم بكل التطورات المتعلقة بهذا الحادث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.