فوز مستحق لطلبة كلية الطب والصيدلة التابعة لجامعة محمد الاول بوجدة بالمسابقة الدولية للماحاكاة الطبية

daoudi
2019-10-23T13:58:54+00:00
حوادث
16 أكتوبر 2019

inde68x - www.sabahachark.com

صباحالشرق

بعد فوز فريق طلبة كلية الطب والصيدلة التابعة لجامعة محمد الاول بوجدة بالبطولة الوطنية للماحاكاة، مثل هذا الفريق الطموح المملكة المغربية في المسابقة الدولية للمحاكاة الطبية والتي أقيمت بجمهورية التشيك، حيث توج أمس الاثنين بالمركز الأول متبوعا بكل من بلجيكا، المملكة المتحدة، وفرنسا.

ولقد أبان طلبة جامعة محمد الاول بصفة عامة وكلية الطب والصيدلة على وجه الخصوص من خلال هذا التتويج المستحق، عن كفاءتهم وحنكتهم أمام طلبة جامعات دولية عريقة لها باع طويل في مجال الطب كفرنسا وبلجيكا.

وإذ نستقبل هذا الإنجاز النوعي والمتميز بمزيد من الفخر والاعتزاز، فإننا نشيد بالمجهودات المبذولة من طرف طلبتنا الأعزاء والأساتذة المؤطرين لهم، ونؤكد على دعم كل المبادرات التي من شأنها أن ترتقي بمستويات الفكر والمعرفة والإبداع لدى الطلبة.

وبهذه المناسبة السعيدة، يتقدم السيد رئيس جامعة محمد الأول باسمه، ونيابة عن كافة مكونات جامعة محمد الاول، بأحر التهاني، وأجمل التبريكات لطلبتنا الأعزاء ولاساتذتهم، على هذا التتويج المستحق، متمنيا لهم مزيداً من التألق والعطاء، والنجاح.

 كلية الطب والصيدلة التابعة لجامعة محمد الاول بوجدة 1 - www.sabahachark.com

 كلية الطب والصيدلة التابعة لجامعة محمد الاول بوجدة - www.sabahachark.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.