بالصور..نادي شباب سيدي ملوك يحقق فوزا ثمينا على حساب فريق شبيبة جرادة بهدفين مقابل لاشيء

daoudi
2019-11-03T10:29:40+00:00
العيون الشرقية
21 أكتوبر 2019

index 1 - www.sabahachark.com

صباحالشرق / نورالدين ميموني

فاز فريق نادي شباب سيدي ملوك لكرة القدم على ضيفه شبيبة جرادة بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 20 أكتوبر 2019، على الساعة الثالثة والنصف على أرضية الملعب البلدي العيون سيدي ملوك ، في أولى مقابلات القسم الأول عصبة الانتصار ، لأندية القسم الأول في كرة القدم

DSC 0001 - www.sabahachark.com

نادي شباب سيدي ملوك في الشوط الأول  وجد صعوبة ، من أجل الوصول لمرمى فريق شبيبة جرادة ، الذي كان حاضرا تكتيكيا وفنيا.

في الجولة الثانية اضطر نادي شباب سيدي ملوك إلى الزيادة من الضغط على الدفاع شبيبة جرادة بعد ما انتهت المقابلة من الجولة الأولى دون اهداف وعرفت تنافسات قويا بين الفرقيين .

DSC 0007 - www.sabahachark.com

في الجولة الثانية من عمر المقابلة تغيرت مفاهيم مجريات المبارة وارتفع مستوى فريق ناي شباب سيدي ملوك بفعل تغيرات قام بها مدرب الفريق واعطت نتيجة جد مشرفة حيث تمكن اللاعب المخضرم محمد اسرور من مباغتة خصمه وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 62 من الجولة الثانية ولم تمر الا دقائق قليلة حتى تمكن اللاعب فريد تويلة من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 74

DSC 0067 - www.sabahachark.com

لتنتهي المبارة بفوز فريق نادي شباب سيدي ملوك بهدفين مقابل لا شيء وبهذه المناسبة يتقدم جمهورالعيون والغيروين على الرياضة بالمدينة بكل الشكر والتقدير للطاقم الإداري والتقني على المجهودات التي يبذلونها لتحقيق دائما الفوز.

DSC 0046 - www.sabahachark.com

DSC 0004 - www.sabahachark.com

DSC 0066 - www.sabahachark.com

لمشاهدة جميع صور المبارة اضغط هنا 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.