اليوم mardi 1 décembre 2020 - 2:08
أخر تحديث : samedi 16 novembre 2019 - 1:53

  أقوير وكيلا عاما للملك بوجدة..تعرف على اللائحة الكاملة للمسؤولين القضائيين الجدد بمحاكم المغرب

صباح الشرق/ عبد المجيد أمياي

الأعلى للسلطة القضائية، أن الملك محمد السادس، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، تفضل وأعطى موافقته السامية على الاقتراحات التي تقدم بها المجلس خلال اجتماعاته الأخيرة برسم دورته العادية لسنة 2019، في شأن تعيين قضاة للقيام بمهام المسؤولية القضائية ببعض المحاكم.
ووفق لائحة التعيينات الجديدة، التي ينشرها المجلس على موقعه على الأنترنت، تقرر تعيين 32 قاضيا في مسؤوليات قضائية جديدة في عدد من المحاكم المغربية.
ووفق اللائحة التي التي تعيد شمس بوست نشرها، تم تعيين محمد أقوير الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، وكيلا عاما للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة وجدة.
كما تم تعيين اسماعيل حمدي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسوق أربعاء الغرب، وكيلا عاما للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.