اليوم samedi 28 novembre 2020 - 7:31
أخبار اليوم
العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية     
أخر تحديث : dimanche 29 décembre 2019 - 11:12

خطير ببركان: خزينة مكتب العدول تتعرض للسرقة…؟

صباح الشرق

 

علمت جريدة صباح الشرق من مصادر مطلعة صباح اليوم الأربعاء 18 دجنبر 2019 أن الشرطة القضائية بمدينة بركان فتحت تحقيقاً في عملية سرقة خطيرة تعرض لها مكتب العدول وسط مدينة بركان من طرف مجهوليين.
واوضحت مصادرنا أن الصندوق سرقت منه ، ودائع مالية كبيرة ، وهو الأمر ا لذي عجل بحضور رجال الشرطة القضائية والعلمية لعين المكان وباشرت تحقيقاتها في الواقعة ، للوقوف على ملابسات الحادث، والتحقيق في النازلة.
وحسب مصدر مطلع فقد تمكن أشخاص مجهولون من التسلل إلى مكتب العدول. وقاموا بسرقة الصندوق الذي كان يحتوي على ودائع مالية كبيرة.
هذا واستنفر الحادث المصالح الأمنية بالمدينة التي التحقت بعين المكان وبدأت تحرياتها في الموضوع لمعرفة الأسباب الرئيسية بعدما تم الاطلاع على نوعية المسروقات

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.