اليوم dimanche 17 janvier 2021 - 1:22
أخبار اليوم
الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية      وزارة الأوقاف فاتح شهر جمادى الآخرة لعام 1442 هـ، هو يوم الجمعة 15 يناير 2021 م.     
أخر تحديث : dimanche 29 décembre 2019 - 4:27

قتيلان بالرصاص خلال تصوير مقطع فيديو وإصابة سبعة اخرون في تكساس

صباح الشرق / وكالات 

ذكرت الشرطة امس السبت أن شخصين قتلا واصيب سبعة اخرون برصاص اطلق من داخل سيارة خلال تصوير مقطع فيديو في هيوستن بجنوب الولايات المتحدة .

وقال الضابط الشريف إد غونزاليس عبر تويتر “عدد الضحايا الان تسعة اشخاص اصيبوا بالرصاص، ومات اثنان في مكان الحادثة، وهناك شخص بحال حرجة، والاخرون ادخلوا المستشفى”، واصفا الهجوم الذي حصل مساء الجمعة بحي سكني بانه “كمين”.

واضاف خلال مؤتمر صحافي بعد حدوث الهجوم “كانت هناك مركبات مركونة في (موقف للسيارات) ونعتقد أن (الضحايا) كانوا يصورون مقطع فيديو ما، عندما تعرضوا فجأة لكمين. نعتقد ان الجناة هم أفراد (كانوا) في السيارات و/او كانوا يسيرون على الاقدام واطلقوا النار باتجاه موقف السيارات” حيث كانت تتم عملية التصوير.

واستنادا الى قاعدة بيانات منظمة “غان فايولنس اركايف”، اسفرت عمليات القتل بسلاح ناري عن مقتل 72 شخصا وجرح 146 في تكساس منذ بداية العام.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.