اليوم mardi 1 décembre 2020 - 1:56
أخر تحديث : mercredi 15 janvier 2020 - 11:54

المخدرات القوية تغزو أحياء مدينة العيون الشرقية وتغرق شبابا بوهم النشوة

 

صباح الشرق / نورالدين ميموني

أبدى مواطنون من سكان أحياء مدينة العيون الشرقية من غضبهم من الانتشار “المهول” للمخدرات القوية بمختلف أنواعها، وهو ما بات يشكل مصدر قلق أمني متواصل لهم بسبب أنشطة المنحرفين من مروجي ومدمني هذه السموم.

وأكد عدد من سكان  الأحياء المعروفة بتاجرة المخدرات بالمدينة ل “صباح الشرق”، أن الوضع في هذه الأحياء أصبح في الآونة الأخيرة في “غاية الخطورة”، بالرغم من بعض الحملات الأمنية التي وصفوها بأنها “محتشمة” ولا تؤدي نتائجها بالشكل المطولب.

و لاحظت صباح الشرق” أن الوضع خطير يستوجب تدخلا عاجلا وفعالا من طرف مصالح الأمن، من أجل وضع حد لهذا الانفلات الامني الحاصل امام أعين الجميع بما فيها الأجهزة المذكورة، حيث أن تجارة المخدرات القوية تتم بشكل علني طوال ساعات اليوم.

وأوضح المشتكون في اتصالات بالجريدة، أن نشاط المنحرفين والمروجين يسبب لهم حالة من القلق والأرق خصوصا في النهار ومن ساعات الليل وأمام أعين المارة ، حيث تتعالى أصوات المشاجرات اليومية التي يستعمل فيها مختلف الكلام البذيئ، مع ان هذه الأحياء تعتبر من اهم التجمعات السكنية بمدينة العيون الشرقية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.