اليوم samedi 28 novembre 2020 - 4:06
أخبار اليوم
العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية     
أخر تحديث : dimanche 12 janvier 2020 - 12:47

بالفيديو: تسجيل صوتي جديد لزوجة الشاب الذي قتله زوج “نانسي عجرم” قد يقلب القضية رأسا على عقب

حنان سلامة:

خرجت زوجة الشاب الذي لقي حتفه رميا بالصاص داخل فيلا نانسي عجرم على يد زوج هذه الأخيرة، بتصريح جديد تكشف فيه عن معطيات جديدة عن القضية التي حيرت الرأي العام اللبناني والعربي.

الزوجة المكلومة أكدت مرة أخرى أن زوجها كان يعمل في منزل نانسي عجرم، وبأنه كان موعودا براتب 800 دولار وسكن للعائلة، عكس ما ادعته الفنانة وزوجها من كونه مجرد لص اقتحم الفيلا محاولا السرقة.

وحملت المتحدثة مسؤولية الحادث لزوج نانسي عجرم داعية المحقين إلى الكشف عن المكان الحقيقي الذي قتل فيه زوجها وسبب ذلك نافية صحة تسجيل الفيديو المنتشر.

وكان تقرير الطب الشرعي قد أكد أن القتيل تعرض لـ 16 طلقة نارية موزعة على الساعد الأيمن والكتف الأيسر والصدر والظهر والمؤخرة والفخذ الأيسر بالإضافة إلى تكسير الكتف الأيمن، وهو ما يجعل رواية نانسي عجرم وزوجها غير قابلة للتصديق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.