اليوم mardi 1 décembre 2020 - 1:33
أخر تحديث : mardi 14 janvier 2020 - 8:21

تحريك المسطرة القانونية في حق العقل المدبر لحساب حمزة مون بيبي

 

مباشرة بعد أن قام المتحول جنسيا المدعو نوفل والملقب بصوفيا طالوني ببث فيديو على اليوتيوب صبيحة السبت الماضي ، تحركت السلطات الأمنية المغربية ممثلة في الفرقة الوطنية وبإذن من وكيل الملك فتم توقيف صوفيا طالوني الصديق الحميم لمصممة الأزياء عايشة عياش المتزعمة لشبكة “حمزة مونبيبي” والتي تعتبر العقل المدبر لحساب حمزة مون بيبي الذي كان يعتبر حساب يتم إستعماله من المافيا للإبتزاز والتشهير والنصب والإحتيال .

تم توقيف المتحول جنسيا صوفيا طالوني صبيحة الإثنين 13/01/2020 بأحد محلات مروكومول وتم التحقيق معه لمدة ساعتين خصوصا وكان يظهر بكثرة في تسجيلات رفقة المسماة عايشة عياش والتي تعتبر العقل المدبر لمافيا باطما للإتجار بالبشر والقوادة الراقية والإبتزاز العالمي .

هذا وبعد التحقيق مع المتحول جنسيا وإعترافه بالكثير حول الزعيمة تلك تم إصدار مذكرة بحث دولية في حقها من أجل القبض عليها فورا وبعثها لدولة الإمارات حبث توجد عايشة عياش مختبئة تستعد للهروب لدولة تركيا بعد أن ضاق عليها الخناق .

ويذكر أن المغرب كان قد وقع على مذكرة تعاون دولي مع الإمارات في 2006 من أجل تسليم المجرمين والمشتبه بهم بين البلدين .

هذا وذكرت مصادر  أنه قامت السلطات الإماراتية بالقبض على عايشة عياش صبيحة يوم الثلاثاء 14/01/2020 بأحد المناطق بالإمارات وتم الإحتفاض بها من أجل ترحيلها للمغرب ..

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.