اليوم mardi 1 décembre 2020 - 2:35
أخر تحديث : vendredi 10 janvier 2020 - 4:34

تطورات مثيرة في قضية حمزة مون بيبي وهذا ما قررته المحكمة

صباح الشرق / متابعة 

قررت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، يومه الخميس، تأجيل محاكمة المتهمين في ملف ما بات يعرف إعلاميا بـ “حمزة مون بيبي”، إلى غاية 23 من الشهر الجاري، وذلك من أجل استدعاء الشهود والضحايا.

كما قررت ذات المحكمة، جلسة محاكمة رجل أمن متابع في حالة اعتقال، بجنح تتعلق بـ”الارتشاء، وإفشاء السر المهني، والمشاركة في توزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم”، في حساب “حمزة مون بيبي”، إلى يوم 16 من الشهر الجاري.

ويشار إلى أن المغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، متابعتين في حالة سراح، على خلفية نفس الملف، مع أداء كفالة قيمتها 80 مليون سنتيم.

وجدير بالذكر، أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في مراكش، قد حدد يوم 10 من شهر فبراير المقبل، موعدا لأولى جلسات محاكمة دنيا بطمة وشقيقتها، بتهم “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات، وبث أقوال وصور بدون الترخيص، والابتزاز والتشهير”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.