اليوم samedi 28 novembre 2020 - 7:26
أخبار اليوم
العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية     
أخر تحديث : mercredi 15 janvier 2020 - 11:57

حزب الحمامة يواصل من وجدة تنزيل برنامج الإنصات والتواصل المعروف بـ”برنامج 100 يوم 100 مدينة

 

وجدة: رشيد بالمكي

وسط مشاركة متميزة لسكان مدينة وجدة، من منخرطي الحزب وغير المنخرطين، واصل حزب التجمع الوطني للأحرار، يومه السبت 4 يناير الجاري، من مدينة وجدة، تنزيل برنامج الإنصات والتواصل المعروف بـ”برنامج 100 يوم 100 مدينة . بمشاركة قيادات حزبية، مركزيا وجهويا ومحليا، إلى جانب عدد من المنتخبين وأعداد من ساكنة المدينة.  
وقال محمد هوار، المنسق الإقليمي للحزب في وجدة، إن “برنامج 100 يوم 100” هو برنامج للإنصات والتواصل، وتقاسم جميع هموم المدينة والبحث عن حلول مناسبة تخدم مصالح المدينة، وأكد محمد هوار في مداخلته أن الإنصات والتواصل هو فلسفة هذا البرنامج الذي أطلقه عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار  تحت عنوان 100 يوم 100 مدينة، وأن الدور أتى على مدينة وجدة، في إطار هذا المشروع الواعد الذي من خلاله سيتم التمكن من رسم برنامج حزبي طموح منبثق من هذه الجلسات ومن اهتمام المشاركين فيها الذين هم حسب ما أكده المنسق الإقليمي بالدرجة الأولى من المهتمين بالقضايا التنموية سواء على المستوى الأكاديمي أو على مستوى الممارسة الجمعوية. وقد أفاد محمد هوار خلال كلمته في هذا اللقاء أن هذا البرنامج “100 يوم 100 مدينة” يستقيه حزب الحمامة من مبادئه التي يحاول رئيس الحزب تثبيتها يوم بعد يوم، وهي مبادئ الإنصات والتواصل والتشاور مع القواعد الحزبية وكافة المواطنين لبلورة قراراته وبرامجه.

 

وفي نفس السياق تحدث المنسق الجهوي محمد أوجار عن أهمية برنامج “100 يوم 100 مدينة”. معتبرا أن محطة وجدة تدخل هي الأخرى في سياق ثقافة مجالية “تستهدف الإشراك الفعلي للمواطنين، لبلورة برنامج ينبثق من تطلعاتهم وتصوراتهم، وقد اعتبر أوجار أن الجلسات الحوارية وفتح نقاش مباشر مع المواطنين، يعطي الحق للجميع لإبداء رأيه بحرية في عدة قضايا تهمه أو تهم مدينته”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.