حزب الحمامة يواصل من وجدة تنزيل برنامج الإنصات والتواصل المعروف بـ”برنامج 100 يوم 100 مدينة

daoudi
2020-01-15T11:57:12+00:00
الجهوية
4 يناير 2020

 

1 - www.sabahachark.com

وجدة: رشيد بالمكي

وسط مشاركة متميزة لسكانمدينة وجدة، من منخرطي الحزب وغير المنخرطين، واصل حزب التجمع الوطني للأحرار، يومه السبت 4 يناير الجاري، من مدينة وجدة، تنزيل برنامج الإنصات والتواصل المعروف بـ”برنامج 100 يوم 100 مدينة . بمشاركة قيادات حزبية، مركزيا وجهويا ومحليا، إلى جانب عدد من المنتخبين وأعداد من ساكنة المدينة.  
وقال محمد هوار، المنسق الإقليمي للحزب في وجدة، إن “برنامج 100 يوم 100” هو برنامج للإنصات والتواصل، وتقاسم جميع هموم المدينة والبحث عن حلول مناسبة تخدم مصالح المدينة، وأكد محمد هوار في مداخلته أن الإنصات والتواصل هو فلسفة هذا البرنامج الذي أطلقه عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار  تحت عنوان 100 يوم 100 مدينة، وأن الدور أتى على مدينة وجدة، في إطار هذا المشروع الواعد الذي من خلاله سيتم التمكن من رسم برنامج حزبي طموح منبثق من هذه الجلسات ومن اهتمام المشاركين فيها الذين هم حسب ما أكده المنسق الإقليمي بالدرجة الأولى من المهتمين بالقضايا التنموية سواء على المستوى الأكاديمي أو على مستوى الممارسة الجمعوية. وقد أفاد محمد هوار خلال كلمته في هذا اللقاء أن هذا البرنامج “100 يوم 100 مدينة” يستقيه حزب الحمامة من مبادئه التي يحاول رئيس الحزب تثبيتها يوم بعد يوم، وهي مبادئ الإنصات والتواصل والتشاور مع القواعد الحزبية وكافة المواطنين لبلورة قراراته وبرامجه.

 

وفي نفس السياق تحدث المنسق الجهوي محمد أوجار عن أهمية برنامج “100 يوم 100 مدينة”. معتبرا أن محطة وجدة تدخل هي الأخرى في سياق ثقافة مجالية “تستهدف الإشراك الفعلي للمواطنين، لبلورة برنامج ينبثق من تطلعاتهم وتصوراتهم، وقد اعتبر أوجار أن الجلسات الحوارية وفتح نقاش مباشر مع المواطنين، يعطي الحق للجميع لإبداء رأيه بحرية في عدة قضايا تهمه أو تهم مدينته”.

2 - www.sabahachark.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

3 - www.sabahachark.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

4 - www.sabahachark.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.