اليوم samedi 28 novembre 2020 - 7:45
أخبار اليوم
العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية     
أخر تحديث : mardi 21 janvier 2020 - 10:27

زوج نانسي عجرم يخرج عن صمته : سيدفعون الثمن غاليا

صباح الشرق/ وكالات

خرج الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم عن صمته، لأول مرة بعد تعرضه لحادث السطو المسلح هو وأسرته، والأمر الذي استدعى “هاشم” لقتل هذا اللص.

ونشر “الهاشم” عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات “إنستجرام”، مقولة من إحدى روايات “هاري بوتر”، جاء فيها: “أدخل أيها الغريب.. ولكن تحمل عاقبة طمعك.. أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون سيدفعون الثمن غاليا.. فإذا كنت تبحث عن كنز لن تجده تحت أراضينا.. لقد أنذرت، فاحذر أن تجد لدينا ما هو أكثر من الكنز”.

وفادي الهاشم، وزوجته نانسي عجرم أصبحا في الفترة الأخيرة محور الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرضه لهذا الحادث، فمنهم من عارضه فيما فعله، ومنهم من اتخذ جانبه، وأكد أن فعلته هذه أمر طبيعي أمام من يتعدى على منزله.

وأصبحت قضية نانسي وزوجها تشغل الرأي العام بأكمله، وليس فقط المجتمع اللبناني، وتداول البعض أخبارهما، ومنها الحقيقي، ومنها الشائعات، وكل يوم يحدث تطور جديد بخصوص هذه المسألة.

وصدر قرار الطب الشرعي والذي أكد أن “الهاشم” أطلق على القتيل ما يقرب من 17 طلقة من المسدس الخاص بالأول، وصرح بعدها محامي فادي أن موكله كان في حالة من الثورية، وفقدان أعصابه بسبب اقتحام القتيل لمنزله ومحاولته الدخول لغرفة بناته.

وجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم أكدت من خلال مؤتمر صحفي عقدته بمنزلها بعد الحادث، أن الواقعة بالتأكيد شنيعة، ولكن أي أحد كان مكانهما سيفعل ذلك، وأنها حزينة بسبب ما تعرضت له، ومتعاطفة مع القتيل، وأنه ليس هناك أي علاقة تجمع بين الطرفين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.