اليوم samedi 28 novembre 2020 - 7:47
أخبار اليوم
العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية     
أخر تحديث : samedi 25 janvier 2020 - 10:59

قرارات تأديبية تصدرها الجامعة المغربية لكرة القدم في حق لاعبين وأندية  

صباح الشرق

بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الأول (مؤجل الجولة الثامنة):
تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
– بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني (الجولة 15):

توقيف خالد عبودو، لاعب فريق أولمبيك الدشيرة لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
توقيف السيد إسماعيل الزيتوني، النائب الأول لرئيس فريق أولمبيك الدشيرة لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 3750 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
توقيف سفيان الجزولي لاعب فريق أولمبيك الدشيرة، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
تغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
توقيف ياسين الإدريسي، لاعب فريق الاتحاد البيضاوي، لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 750 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
توقيف السيد المهدي لشهب، المدرب المساعد لفريق الإتحاد البيضاوي، لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 1500 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 3750 درهما، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الإتحاد البيضاوي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
توقيف عبد الوهاب حسان، لاعب فريق إتحاد سيدي قاسم، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
توقيف أمين الدغوغي، لاعب فريق شباب بنجرير، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
توقيف عبد الحكيم بلكيد لاعب فريق شباب بنجرير، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.